قارن أفضل تذاكر بوكينج في جميع الخطوط ومواقع الحجوزات

حجز طيران من غازي عنتاب الى اسطنبول

11:43 ص
0تعليق

حجز طيران من غازي عنتاب الى اسطنبول

انها أفضل الأسعار المتواجدة على الأنترنت لتذاكر الطيران من غازي عنتاب الى اسطنبول ،  شاهد نمودج تذاكر اليوم المديل أسفله ، هناك ستجد أرخص حجز طيران من غازي عنتاب الى اسطنبول .  إذا كنت ترغب حقا حجز طيران داخي في تركيا أوصيك أو لا بالبحث عن رحلة رخيصة ، أو يمكن مقارنة أفضل ما يوجد من تذاكر طيران عبر الخطوط الجوية المفضلة لديك .

نبذة عن غازي عنتاب :

تعد غازي عنتاب من المدن الحضرية الكبرى في تركيا، وهي سادس أكبر مدينة في تركيا و أقدمها في جنوب شرق الأناضول ، وتقع في جنوب شرق البلاد مع الحدود السورية ، وتبعد عن حلب ب 120كيلومتر ، ولها كثافة سكانية مهمة ، حيث يبلغ عددها 1 438 373 نسمه حسب إحصاء 2012 ، وتوجد في غازي عنتاب مقاطعتان تحت ادارتها ، هما ھahinbey و ھehitkamil
وفي 8 شباط/فبراير ، 1921 ، منحها البرلمان التركي لقب غازي ( "المحارب المنتصر ") اعترافا بصمود سكانها خلال حرب الاستقلال ضد المستعمر الفرنسي والإنجليزي .

سبب التسمية :

أخد إسم غازي غنتاب من كلمة "خنتاب" التي يقصد بها الأتراك أرض الملوك ، ولها تسميات اخرى من قبيل : عين داب ، هنتاب ، وهتاب ، كما أن إسم المدينة لها ارتباط مع أكلات وعجائن معروفة بها غازي عنتاب مثل : الفستق والبقلاوة والكباب العنتبلي واللحم بالعجين .

مناخ غازي عنتاب:

مدينة غازي عنتاب يسودها مناخ حوض البحر الأبيض المتوسط ، حيث الحرارة عالية في فصل الصيف ، وبرودة شديدة في فصل الشتاء .

أهم أماكن غازي عنتاب السياحية :

تتوفر غازي عنتاب على عدة اماكن ومتاحف للزيارة في تركيا إليكم أهمها :
- متحف فسيفساء زيوغما
- قلعة غازي عنتاب
- المتحف الأثري بعنتاب
- متحف مدينة غازي عنتاب
- متحف الإثنوغرافيا بغازي عنتاب
- متحف الطبخ في غازى عنتاب
- مسجد غازي عنتاب
- بلقيس زيوغما
- محافظة أورفة

نبذة عن اسطنبول :

حجز تذكرة طيران من غازي عنتاب الى اسطنبول
تعد اسطنبول واحدة من المدن التاريخية الكبرى في العالم ، وقد تم تغير اسمها رسميا من القسطنطينية إلى إسطنبول في سنة 1930 ؛ وهي من المدن التركية المهمة ، وتتواجد شمال غرب تركيا على جانبي البوسفور عند مدخل إلى بحر مرمرة .
وتعتبر المدينة المركز المالي والتجاري لدولة تركيا ، وتتوفرعلى ميناء ضخم يصدر فيه أغلب المصنوعات والمنسوجات والزجاج والاحذيه والسيارات والسفن والاسمنت .

سكان اسطنبول :

يبلغ عدد سكان اسطنبول ما يزيد عن 15 مليون حسب تقديرات دجنبر2017 ، وهو ما يعدل عدد سكان 19 ولاية تركية . كما أن 18.5 بالمئة من إجمالي سكان تركيا يعيشون في مدينة إسطنبول لوحدها.

المناخ :
مناخ اسطنبول محيطي معتدل ، بحيث هناك أمطار في الشتاء أكثر من الصيف .

السياحة في اسطنبول :

يزور اسطنبول العديد من السياح كل عام ، بحيث يعد منتجعا هاما. ويحيط بالمدينة العديد من الحدائق والقلاع والفيلات ، ومجمعات صغيرة جميلة علي طول البوسفور .وهناك أيضا مناظر القسطنطينية التاريخية علي الجانب الأوروبي.، وعند مدخل البوسفور هناك واحده من ارقي المواقع في العالم ، فهي شبيهة بمواقع روما الإيطالية التي بدورها بنيت علي سبعه تلال .

الناس الذين يبحثون عن حجز طيران من غازي عنتاب الى اسطنبول يبحثون أيضا عن :

حجز طيران من غازي عنتاب الى اسطنبول
حجز تذاكر طيران من غازي عنتاب الى اسطنبول
حجز تذكرة طيران من غازي عنتاب الى اسطنبول
ارخص حجز طيران من غازي عنتاب الى اسطنبول
حجز طيران غازي عنتاب اسطنبول

ادخل اسم المدينة او المطار وتاريخ الرحلة وعدد الأشخاص واضغط بحث