قارن أفضل تذاكر بوكينج في جميع الخطوط ومواقع الحجوزات

حجز طيران من ابوظبي الى بيروت

2:28 ص
0تعليق

حجز طيران من ابوظبي الى بيروت

إحصل على أرخص الرحلات الجوية من ابوظبي الى بيروت . تحقق من عروض الحجز المتوفرة لدينا ، هناك خصومات على تذاكر الطيران الى بيروت تصل 50 بالمائة من ابوظبي ، راجع الجدول أدناه وقارن تذاكر اليوم والشهر اون لاين .


نبذة عن ابوظبي :

هي العاصمة وثاني أكثر المدن اكتضاضا بالسكان في الامارات العربية المتحدة ، بما يعال1,145 مليون نسمة وارتفع هذا العدد ليصل سنة 2016 إلى 2 مليون و900 نسمة ، محققاً بذلك نموا قدره 4,4 بالمائة مقارنة بعام 2015 .
ويقع أبو ظبي في الخليج الفارسي الجنوبي الشرقي على جزيرة على شكل T ، وتتواجد بالمدينة أهم مكاتب الحكومة ، وهي مقر حكومة دولة الامارات العربية المتحدة ، ومقر الاسرة الملكية الحاكمة ، كما تعد أيضا المركز السياسي والصناعي والثقافي والمالي للبلد . بالاضافة إلى ذلك ، فهو المركز التجاري بسبب موقعه كعاصمة. وتقوم أبو ظبي وحدها بتوليد 15% من الناتج المحلي الإجمالي لدوله الامارات العربية المتحدة .

سبب التسمية :
سميت أبوظبي بهذا الإسم نسبة إلى قصة ملخها أن أحد قادة قبيلة بني ياس أرسل في العام 1761 جماعة ناس من جزيرة ليوا في رحلة صيد فتتبعو أثر أحد الظباء التي أوصلتهم إلى بئر ماء ضحل ، وهو ما تعجبوا منه لأن مثل هذه الأماكن لا تسكنه الظباء فسميت أبوظبي (أي موطن الظباء).

أبوظبي والنفط :
تم استيطان أبوظبي قديما وازدهار اقتصاده منذ آلالاف السنين . وذلك قبيل اكتشاف النفط بفترة طويلة، وشكّل الغوص واصطياد اللؤلؤ مصدر الدخل الحقيقي الوحيد لسكان أبوظبي آنذاك. لم تكن حياتهم سهلة كما هي الآن، وخصوصاً أن رحلة صيد اللؤلؤ كانت شاقة ومتعبة، بحث تبدأ بعد ساعة من الشروق وتستمر إلى ما قبل ساعة من الغروب .

أفضل الأماكن السياحية :
- مولات ابوظبي
- جامع الشيخ زايد الكبير
- كورنيش ابوظبي
- قصر الحصن
- القرية التراثية
- حديقة الألعاب المائية مرجان ابوظبي
- حديقة حيوانات ابوظبي
- منارة السعديات
- جزيرة ياس

نبذة عن بيروت :

بيروت هي عاصمه لبنان واهم مدينه في البلاد ، وتعد من أقدم المدن وأعرقها ، وتتمركز فيها أبرز مرافق الصناعة والتجارة والخدمات ، وهي من أكبر مدن لبنان على الإطلاق.

سبب التسمية :
يعود هذا الإسم إلى لفظ “بيروتاووجد هذا المعني في ألواح تل العمارنة وهي كلمة فينيقية ومعناها الآبار،يرجع سبب تسمية بيروتبهذاالإسم إلى أنّها تقع بالقرب من غابة صنوبرية كبيرة معروفة في لبنان

المناخ :

يتميز المناخ ببيروت على أنه ممطر شتاء وحارصيفا ومعتدل في فصل الربيع والخريف ،

أهم الاحياء :
تضم مدينة بيروت 12 حيا ومنطقة سكنية :
الأشرفية، وعين المريسة، والباشورة، وميناء الحصن، والمزرعة، والمدوّر، والمصيطبة، والمرفأ، ورأس بيروت، والرميل، والصيفي، وزقاق البلاط.

الناس الذين يبحثون عن حجز طيران من ابوظبي الى بيروت يبحثون أيضا عن :

حجز طيران من ابوظبي الى بيروت
حجز تذاكر طيران من ابوظبي الى بيروت

ادخل اسم المدينة او المطار وتاريخ الرحلة وعدد الأشخاص واضغط بحث