قارن أفضل تذاكر بوكينج في جميع الخطوط ومواقع الحجوزات

حجز طيران من الدمام الى مانيلا

9:20 ص
0تعليق

حجز طيران من الدمام الى مانيلا

السفر بأقل تكلفة! بوكينج طيران يسمح لك بالعثور علي تذاكر طيران منخفضة وبأسعار رخيصه والاستفادة من عروض حجز طيران من الدمام الى مانيلا تصل إلى-55 ٪! يمكنك أيضا الاطلاع علي جداول الرحلات الجوية أدناه من الدمام إلى مانيلا , تمتع بأرخص حجز طيران يمكن أن تتخيله إلى الوجهة الاسيوية مانيلا .

نبذة عن الدمام :

تعتبر الدمام عاصمة المنطقة الشرقية السعودية وأهم مدنها ومينائها الرئيسي، ويبلغ عدد سكانها مليون و900 ألف نسمة نسبة لإحصاء 2009.

  • سبب التسمية:
تمت تسمية المدينة بهذا الإسم نسبة لوصف هيئة قلعة الدمام حيث يأخذ سور القلعة شكل ثلاث أضلاع.

  • المناخ:
يتميز مناخ هذه المدينة بأنه حار جدا في فصل الصيف ومعتدل في فصل الشتاء مع وجود فترات إنخفاض شديد في درجات الحرارة حيث تصل درجات الحرارة لدرجة مئوية واحدة، أما بالنسبة للأمطار ينقسم هطول الأمطار في الدمام إلى أمطار بكميات قليلة في شهر ديسمبر وأمطار غزيرة بدون عواصف رعدية.

  • النشاط الإقتصادي:
تتميز مدينة الدمام بسهولة مواصلاتها وكثرة الطرق التجارية وكذلك وجود الميناء بها مما يشجع ذلك على زيادة النشاط الإقتصادي وخاصة نشاط الإستيراد والتصدير.

من أهم الأنشطة الإقتصادية في مدينة الدمام الصناعة والتعدين وصناعة الأسمدة والألمونيوم والبتروكيماويات.

تضم مدينة الدمام 3 مدن صناعية تضم عدد كبير من المصانع التي تتخصص في إنتاج الكثير من المنتجات.

  • الإعلام:
يوجد في الدمام مبنى محطة تلفزيون ومحطة إذاعية وكلتاهما متصلتين بالمحطة الرئيسية في الرياض التي تتولي البث على التلفزيون السعودي.

نبذة عن مانيلا :

 
حجز تذاكر طيران من الدمام الى مانيلا

عاصمة الفلبين وتقع على سواحل خليج مانيلا الشرقية لذلك إكتسبت مكانتها كميناء دولي رئيسي، وتبلغ مساحتها 38.55 كيلومتر مربع ويبلغ عدد سكانها 14 مليون نسمة.

تاريخ المدينة:

كانت مانيلا تسمى فيما بسبق بأمان الله وكانت بلداً مسلماً.ومر على مدينة مانيلا الكثير من الحكام فقبل إحتال الأسبان لها كان يحكمها الأميران سليمان وماتندا وبعد ذلك توالى الحكام عليها ومن أبرز الحكام كان الحاكم الأسباني فيليب الثاني الذي أصدر مرسوماً ملكيا أطلق عليها لقب "المدينة المميزة".

المناخ:

يتسم المناخ في مانيلا أنه معتدل طوال شهور السنة حيث بلغت أقصي درجة حرارة 38 درجة مئوية وذلك في شهر يوليو، وأقصى درجة حرارة كبرى كانت 33 درجة مئوية في شهر مايو، وبلغت أقصى درجة حرارة صغرى 25 درجة مئوية في شهر مايو،وبغلت أقل درجة حرارة 14 درجة مئوية في شهر يناير.

الإقتصاد:

ساعدت حركة التجارة المزدهرة في مانيلا على إنشاء الكثير من المصارف والمؤسسات المالية وذلك لأن مانيلا تعد ميناء للسفن الأجنبية حيث تعد مركزا تجارياً وصناعياً، كما تمر من خلالها نسبة كبيراً من صادرات وواردات الفلبين.

الناس الذين يبحثون عن حجز طيران من الدمام الى مانيلا يبحثون أيضا عن :

حجز طيران من الدمام الى مانيلا
حجز تذاكر طيران من الدمام الى مانيلا
حجز طيران الدمام مانيلا

ادخل اسم المدينة او المطار وتاريخ الرحلة وعدد الأشخاص واضغط بحث